27/09/2022

احياء الذكرى ٦٧ للنكبة في مخيم نور شمس خلال مهرجان جماهيري ومسيرة كشفية

احياء الذكرى ٦٧ للنكبة في مخيم نور شمس خلال مهرجان جماهيري ومسيرة
كشفية
https://www.youtube.com/watch?v=TVRASTI0Pr0
طولكرم- نظمت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم نور شمس وبالتنسيق مع حركة فتح مهرجانا ومسيرة كشفية بمناسبة حلول الذكرى ٦٧ للنكبة وذلك بمشاركة محافظ طولكرم عصام ابو بكر ومؤيد شعبان أمين سر حركة فتح وبحضور قائد منطقة طولكرم العقيد محمد حموده ومدير شرطة طولكرم المقدم موسى يدك، الى جانب مشاركة فعاليات ومؤسسات المخيم.
ونقل المحافظ عصام ابو بكر في كلمة له تحيات الرئيس محمود عباس لاهالي مخيم نور شمس، مؤكداً التمسك بحق العودة وكافة الحقوق التاريخية لشعبنا وصولاً لإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وتابع المحافظ ابو بكر قائلا:” مخيم نور شمس وهو جزء أساسي من محافظة طولكرم له دور محوري ووطني مميز نعتز به وبأهله ونقدر دورهم، نؤكد ان العودة حق مقدس لا يمكن التنازل عنه”.
من جانبه بين مؤيد شعبان بانه على الرغم من مرور ٦٧ عاما على النكبة الا ان الأجيال لا يمكن ان تمر عن الحق التاريخي الذي لن يتنازل عنه احد، وذلك من خلال التمسك بالثوابت الفلسطينية.
الى ذلك قال طه الإيراني رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم نور شمس بان فعاليات احياء ذكرى النكبة جاءت للتذكير دائماً بحق شعبنا بالعودة، مقدماً الشكر لكافة فعاليات المخيم ومؤسساته وحركة فتح
على العمل المستمر في التعاون لانجاح الفعاليات انطلاقا من الواجب الوطني والاخلاقي تجاه شعبنا.
وتخلل الفعالية عددا من الفقرات الفنية والدبكة الشعبية.

Pin It on Pinterest