27/09/2022

الشعراوية جولة ميدانية لمتابعة عدد من القضايا والمشاريع قيد التنفيذ

الشعراوية: جولة ميدانية لمتابعة عدد من القضايا والمشاريع قيد التنفيذ
دائرة الإعلام – وحدة العلاقات العامة بمحافظة طولكرم
١٦-٥-٢٠٢٣
طولكرم – جانب من الجولة الميدانية في منطقة الشعراوية، لمتابعة التعديات على الأودية، ودراسة إمكانية إنشاء محطة ترحيل للنفايات الصلبة، وتحديد نقاط لتفريغ المياه العادمة، من خلال مشروع الصرف الصحي في عتيل ودير الغصون والبلدات والقرى بالشعراوية ،والكشف على الخربة الأثرية في بلدة علار، وغيرها من الأمور الميدانية قيد المتابعة.
جاءت الجولة بمشاركة كل من مدير عام التنمية و التخطيط بالمحافظة رفعت ذياب، و مدير مديرية الاشغال العامة م. محمد شاكر بدير، ومدير مديرية السياحة والأثار إياد ذوقان، وسلطة جودة البيئة امجد جبر ، ورئيس مجلس الخدمات المشترك بالشعراوية وليد حسين، ورئيس بلدية عتيل د. حسام أبو ماضي، ورئيس بلدية دير الغصون م. كفاح بدران، ورؤساء البلديات والمجالس بالشعراوية، وأكثم بدران المدير التنفيذي لمجلس النفايات الصلبة، ومهندسي مشروع الصرف الصحي من UNDP، والجهات الشريكة.
ونقل ذياب تحيات محافظ طولكرم عصام أبو بكر وتأكيده على المتابعة المستمرة لهذه القضايا التي تلامس المشاريع الحيوية والخدمات المقدمة للمواطنين في بلدات الشعراوية، مشيرا إلى التنسيق والتعاون المشترك مع أصحاب الإختصاص والجهات الشريكة، وكافة القطاعات.
وتم الاتفاق على العديد من المخرجات والتوصيات والمباشرة بتنفيذها من جهات الاختصاص.

Pin It on Pinterest