21/01/2022

المحافظ أبو بكر يتسلم دراسة بعنوان دليل إجراءات العمل الخاص بالبلديات والمجالس المحلية

المحافظ أبو بكر يتسلم دراسة بعنوان دليل إجراءات العمل الخاص بالبلديات والمجالس المحلية من إعداد باحثين من جامعة القدس المفتوحة بطولكرم
٢١-١١-٢٠٢١
دائرة الإعلام- وحدة العلاقات العامة بمحافظة طولكرم
طولكرم – تسلم محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة، دراسة بعنوان دليل إجراءات العمل الخاص بالبلديات والمجالس المحلية والقروية التابعة لوزارة الحكم المحلي ” دراسة ميدانية ببلدية طولكرم ” وذلك من إعداد المحاضرين بجامعة القدس المفتوح – عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي، من إعداد كل من الدكتور خالد حسن زبده، د. عمر محمود أبو عيده، ود. سلامه محمد وليد سالم.
وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية هذه الدراسة العلمية المتعلقة بإعداد دليل إجراءات للعمل الخاص بالبلديات والمجالس المحلية، من خلال المهام والخدمات التي قدمها الهيئات المحلية وذلك انطلاقا من الدور الكبير الذي يقع على عاتق القطاع في خدمة المواطنين والمجتمع المحلي ، مشيداً بجهود معدي الدراسة من أستاذة جامعة القدس المفتوحة ، مشيراً إلى حجم المشاركة والتعاون من فرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم بما يتعلق بالمسؤولية المجتمعية والمساهمة بهذا المجال.
هذا وقدم الباحثون شرحاً للمحافظ أبو بكر عن طبيعة الدراسة وإعدادها من باب المسؤولية المجتمعية للجامعة وبالتعاون والشراكة مع وزارة الحكم المحلي، لإعداد دليل الإجراءات بخصوص العمل الخاص بالبلديات والمجالس المحلية، موضحين أنه تم أخذ بلدية طولكرم نموذجاً للدراسة، من حيث دراسة الإجراءات التي تتعامل بها البلدية عبر الأقسام المتعددة المتعلقة بالخدمة، والمهام التي تقع على عاتقها، حيث توضح الدراسة طريقة العمل وطبيعتها.

Pin It on Pinterest