27/09/2022

المحافظ أبو بكر يستقبل التوائم الثلاثة إسراء وألاء وضحى عثمان واللواتي تخرجن من جامعة بيرزيت

دائرة الإعلام – وحدة العلاقات العامة بمحافظة طولكرم
طولكرم – 18-9-2022- استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر، التوائم الثلاثة، إسراء وألاء وضحى عثمان ، واللواتي تخرجن من جامعة بيرزيت بدرجة البكالوريوس بالهندسة من عدة تخصصات، فيما حققن تفوقاً بالثانوية العامة على مستوى محافظة طولكرم عام 2016، وكانت للمحافظ أبو بكر زيارة لمنزل العائلة للتهنئة بالتفوق والنجاح.
جاء ذلك بدار المحافظة، بمشاركة والدهن أسامه عثمان، وبحضور الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.
ونقل المحافظ أبو بكر للتوائم الثلاثة تحيات الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” وتقديره لما تحقق من إنجاز خلال المسيرة الجامعية، بدراسة الهندسة، والمضي قدماً إلى الأمام، مؤكداً على أن العلم والتعليم، يعد المقياس الحقيقي لبناء الأمم ورقيها وتقدمها، موضحاً بأن ما تحقق قصة نجاح وإصرار يفتخر بها أهلنا بمحافظة طولكرم، وجميع أبناء الشعب الفلسطيني ، شاكراً العائلة والأسرة، والجامعة على تقديم الرعاية والدعم لإتمام التعليم.
وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً:” كانت لي زيارة للمباركة بالتفوق بالثانوية العامة عام 2016 ، وهذا اللقاء يأتي في إطار تعزيز الطاقات الإبداعية، انطلاقا من التقدير لما أنجزته الطالبات الثلاثة اللواتي نعتز بإصرارهن وعزيمتهن، حيث أن كل واحدة منهن قصة نجاح بحد ذاتها”.
وتقدم عثمان بالشكر والتقدير للمحافظ أبو بكر على هذا اللقاء والمبادرة للتكريم، متحدثاً عن مسيرة تعليم أبنائه وبناته وتحدي الصعاب لإنجاز هذه المهمة وإتمامها، تأكيداً على مكانة العلم وأهميته لبناء الإنسان وبناء الأمم.
هذا وثمنت إسراء وألاء وضحى، اهتمام المحافظ أبو بكر، منذ التفوق بالثانوية العامة، ومتابعة مسيرة التعليم بجامعة بيرزيت، وصولاً إلى التخرج والنجاح.
يشار أن إسراء تخرجت بدرجة البكالوريوس بهندسة الحاسوب، وألاء حصلت على درجة البكالوريوس بالهندسة المعمارية – فرعي إدارة أعمال، وضحى، تخرجت بدرجة البكالوريوس بالهندسة المدنية.

Pin It on Pinterest