27/09/2022

بالتعاون مع محافظة طولكرم الرئاسة تسلم كرسياً كهربائياً متحركاً لمواطن من ذوي الإحتياجات الخاصة في مخيم نور شمس

طولكرم- سلم د. مدحت طه مسؤول الملف الطبي في الرئاسة كرسياً كهربائياً متحركاً للمواطن محمد عرابي محمود حمدان من مخيم نور شمس والتي جاءت مكرمة من الرئيس محمود عباس وبالتعاون مع فاعل خير وذلك بحضور نائب محافظ طولكرم العقيد بلال حالوب وبمشاركة وفد من إتحاد أبناء رام الله وبتواجد كل من طه الإيراني رئيس اللجنة الشعبية لخدمات المخيم ورامي السلمان أمين سر حركة فتح في المخيم.
وأكد نائب محافظ طولكرم العقيد حالوب على دور الرئيس محمود عباس في تقديم يد العون والمساعدة لكافة المواطنين وذلك من خلال متابعة قضاياهم ومشاكلهم، ناقلاً لأهالي مخيم نور شمس تحيات محافظ طولكرم عصام أبو بكر، موضحاً أن رسم الإبتسامة على وجوه المواطنين برعايتهم وتقديم كل ما من شأن دعم صمودهم يعد هدفاً وطنياً كبيراً.
من جانبه بين د. مدحت طه أنه تم تسليم الكرسي الكهربائي للمواطن حمدان في إطار الإهتمام الدائم من الرئيس محمود عباس بذوي الإحتياجات الخاصة ورعايتهم، موضحاً أن الكرسي المتحرك سيخفف عن المواطن حمدان ويمكنه من التنقل ويسهل عليه حياته،
وأشار د. طه إلى مساعدة أسرة فقيرة أيضاً في مخيم نور شمس من خلال تقديم طرد إنساني للعائلة، معبراً عن شكره لمحافظة طولكرم على متابعتها للحالات الإنسانية ورفعها لمكتب الرئيس لمساعدتهم والوقوف إلى جانبهم.
إلى ذلك عبر طه الإيراني رئيس لجنة خدمات مخيم نور شمس عن شكره للرئيس محمود عباس على إهتمامه بالمواطنين في المخيم بتلمس احتياجاتهم وتقديم يد العون والمساعدة لهم، مشيداً بالدور الذي تقوم به محافظة طولكرم في إطار رصد تلك الحالات ومساعدتها.

Pin It on Pinterest