27/09/2022

بمشاركة محافظ طولكرم عصام أبو بكر تنظيم وقفة تضامنية مع الأسير ناصر ابو حميد

بمشاركة محافظ طولكرم عصام أبو بكر وممثلي الفصائل وفعاليات المحافظة
طولكرم : تنظيم وقفة تضامنية مع الأسير ناصر ابو حميد
طولكرم – ١٣-٩-٢٠٢٢ شارك محافظ طولكرم عصام أبو بكر بالوقفة التضامنية مع أسرانا الأبطال من أمام مقر الصليب الأحمر بطولكرم والتي دعت لها فصائل العمل الوطني ومؤسسات محافظة طولكرم وفعالياتها، تضامنا مع الاسرى المرضى، ومع الاسير ناصر أبو حميد والذي يصارع الموت في سجون الإحتلال.
جاء ذلك بحضور ذوي الأسرى و ممثلي المؤسسة الأمنية، وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية،و أمين سر حركة فتح بطولكرم إياد جراد ” أبو الصامد” ومنسق فصائل العمل الوطني فيصل سلامة وممثلي الفصائل، واعضاء المجلسين التنفيذي والإستشاري، و رئيس بلدية طولكرم د.رياض عوض والبلديات والمجالس المحلية.
وأكد المحافظ ابو بكر على أن القيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس ” أبو مازن” تضع قضية الاسرى على سلم الاولويات مشيرا إلى أن شعبنا الفلسطيني مستمر بدعمه لأسرانا من خلال التضامن والإسناد لهذه القضية العادلة، موجها التحية للاسير ناصر أبو حميد، وجميع أسرانا في سجون الإحتلال.
وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً:” إننا في محافظة طولكرم نوجه رسالة أسبوعية بوقفة داعمة لأسرانا داخل المعتقلات وبخاصة ان هناك أسرى يعانون بسبب المرض والإهمال الطبي، مثل الاسير ناصر أبو حميد الذي يعاني من مرض السرطان، حيث يجسد أسرانا أسمى آيات التضحية والوفاء بصبرهم وثباتهم على مرضهم داخل المعتقلات”.
هذا وتخلل الوقفة التضامنية كلمةً لمنسق فصائل العمل الوطني فيصل سلامة والذي أكد على استمرار التضامن والوقوف إلى جانب أسرانا ودعمهم والوقوف إلى جانبهم في كافة الظروف.
و ألقى حكم طالب كلمة باسم فصائل العمل الوطني، مؤكدا على أن اسرانا يتحلون بالعزيمة والاصرار لنيل الحرية رغما عن أنف السجان ،مشيرا إلى أن هناك العديد من الاسرى من كبار السن والأشبال وغيرهم، بالاضافة إلى الأسرى المرضى، ومنهم الاسير ناصر ابو حميد الذي يصارع المرض ويعاني من الاهمال الطبي، مؤكدا على أن أسرانا متمسكون بثوابتهم ومصرين على نيل حريتهم بصبرهم وثباتهم.

Pin It on Pinterest