27/09/2022

جامعة القدس المفتوحة فرع طولكرم وتحت رعاية الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” تخرج الفوج الخامس والعشرين “فوج علمنا عزنا”

بمشاركة محافظ طولكرم عصام أبو بكر ممثلاً عن الرئيس
جامعة القدس المفتوحة فرع طولكرم وتحت رعاية الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” تخرج الفوج الخامس والعشرين “فوج علمنا عزنا”
دائرة الإعلام – وحدة العلاقات العامة بمحافظة طولكرم
طولكرم – ١٠-٨-٢٠٢٢ خرجت جامعة القدس المفتوحة فرع طولكرم وتحت رعاية الرئيس محمود عباس ” أبو مازن”، الفوج الخامس والعشرين من طلبتها فوج ” علمنا عزنا”، وذلك بمشاركة محافظ طولكرم عصام أبو بكر ممثلاً عن الرئيس أبو مازن، والأستاذ الدكتور حسني عوض نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، ومدير فرع الجامعة بطولكرم د. يوسف ذياب عواد، والدكتور سلامة سالم عميد شؤون الطلبة، والهيئة التدريسية، ومجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية، ورئيس بلدية طولكرم د. رياض عوض ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، وممثلي المؤسسة الأمنية، والمؤسسات الرسمية والأهلية، وذوي الخريجين وعائلاتهم.
ونقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” ومباركته للطلبة الخريجين وذويهم ولجامعة القدس المفتوحة بتخريج هذا الفوج من طلبتها، مترحماً على أرواح شهداء شعبنا، وشهدائنا الذين ارتقوا بمدينة نابلس، وشهداء شعبنا في قطاع غزة وفي كل مكان من هذا الوطن، موجهاً التحية لأسرانا البواسل في سجون الاحتلال، متحدثاً عن التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية، وما تمارسه قوات الاحتلال من انتهاكات بحق أبناء شعبنا وأرضنا ومقدساتنا، وكل مكونات الحياة الفلسطينية.
وأكد المحافظ أبو بكر على مكانة جامعة القدس المفتوحة ودورها المحوري بالعملية التعليمية، باعتبارها جامعة منظمة التحرير الفلسطينية، مشيراً إلى مساندة الجامعة لإنجاز بناء المبنى الجديد لها بطولكرم، موجهاً الدعوة للمجتمع الكرمي، و لكل الداعمين والممولين محلياً ودولياً، لتضافر الجهود لأجل تحقيق هذه المهمة والتي من شانها أن تعزز من توفير البيئة الجامعية المناسبة للطلبة.
من جانبه بارك د. عواد للطلبة الخريجين باسم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سمير النجدي، متحدثاً عن مسيرة الجامعة ومساعيها الأكاديمية والعلمية والمجتمعية مشيراً إلى ان هذا الحفل جاء مقابل المبنى الجديد لفرع الجامعة بطولكرم، من أجل تكثيف الجهود لإتمام البناء وإنجازه، من خلال تشكيل لجنة من كافة القطاعات والجهات لدعم توجهات الجامعة لإتمام البناء وإكماله، لما له من أثر على الحياة الأكاديمية والعملية التعليمية، مشيراً إلى أن هذه الجامعة هي جامعة الوطن، وتحمل هموم الطلبة وتطلعاتهم، شاكراً المحافظ أبو بكر وكافة المؤسسات على التعاون وحالة الشراكة المجتمعية في خدمة طلبتنا والعملية التعليمية.
هذا وتخلل حفل التخريج كلمة لمجلس الطلبة القطري ألقاها رئيس مجلس الطلبة لفرع طولكرم حسام الزيات مباركاً للطلبة تخرجهم بإنهاء هذه المرحلة التعليمية ، فيما ألقت الطالبة سماح الصيفي كلمة الخريجين، مثنيةً على جهود الجامعة وإدارتها وكادرها، مباركةً لزميلاتها وزملائها الطلبة الخريجين.

Pin It on Pinterest