16/08/2022

حركة فتح وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر تنظم تأبيناً لشهداء الواجب الوطني البريمي وطحليش

بمشاركة مدير عام المالية العسكرية المركزية اللواء فضل زيدان وممثلي المؤسسة الأمنية وفعاليات بلدتي كفر اللبد وصيدا
حركة فتح وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر تنظم تأبيناً لشهداء الواجب الوطني البريمي وطحليش
23-6-2022
دائرة الإعلام – وحدة العلاقات العامة بمحافظة طولكرم
طولكرم – نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” إقليم طولكرم، وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبحضوره في جامعة فلسطين التقنية ” خضوري” ، تأبيناً لشهداء الواجب الوطني العميد فواز البريمي والرائد سائد طحليش، والذين توفاهم الله بحادث سير أثناء توجههم إلى مكان عملهم بالمالية العسكرية المركزية برام الله.
جاء التأبين في مسرح المكتبة، بمشاركة د. حسام القاسم ممثلا عن رئيس الجامعة، و اللواء فضل زيدان مدير عام المالية العسكرية المركزية، ونائب قائد المنطقة العقيد منير أبو كشك وممثلي المؤسسة الأمنية و فيصل سلامه عضو إقليم فتح،و منسق فصائل العمل الوطني وممثلي الفصائل، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية ، وذوي الشهيدين البريمي وطحليش، وفعاليات بلدتي كفر اللبد وصيدا.
ونقل المحافظ أبو بكر تعازي الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” لعائلات شهيدي الواجب الوطني العميد البريمي و الرائد طحليش، داعيا لهم بالرحمة والمغفرة لأرواحهم الطاهرة ، مشيرا إلى أنهم كانوا من خيرة كوادر حركة فتح، حيث ستبقى ذكراهم حاضرة في ذاكرة شعبنا الفلسطيني في كل مكان.
وأضاف:” شعبنا الفلسطيني سيبقى صامدا في مواجهة الاحتلال والاستيطان، وسيقبى يناضل على أرضه لإنهاء الاحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، موجهاً التحية والتقدير لعائلتي الشهيدين البريمي، وطحليش، وفعاليات بلدتي كفر اللبد، وصيدا، وكل القائمين على تنظيم هذا التأبين، تقديراً لدورهم وحضورهم”.
والقى د. حسام القاسم كلمة ترحيبة باسم رئيس جامعة خضوري د. نور الدين أبو الرب، مترحما على أرواح العميد البريمي، والرائد طحليش، والذين غادروا الدنيا، تاركين سيرة عطرة ومسيرة نضالية ووطنية وعمل مؤسسي لبناء هذا الوطن، منوهاً إلى أنه مهما كتبنا من كلمات الرثاء لن نوفيهم حقهم ، ولكن سيبقون في قلوبنا، نبراسا وقدوة للجميع
وثمن اللواء زيدان، جهود المحافظ أبو بكر وإقليم حركة فتح وكل القائمين على تجهيز هذا التأبين تقديراً لشهداء الواجب الوطني الزملاء بالمالية العسكرية العميد فواز البريمي، والرائد سائد طحليش، والذين عملوا مخلصين لواجبهم ووطنهم، مؤكداً على أن رحيلهم كان صدمة كبيرة.
وتابع قائلا:” جئنا اليوم وفاء للشهيدين البريمي وطحليش وكل شهداء شعبنا، مترحمين على أرواحهم، داعين بالإفراج عن جميع الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال، وصولاً إلى إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، بقيادة الرئيس محمود عباس ” أبو مازن”.
والقى فيصل سلامة كلمة باسم حركة فتح وفصائل العمل الوطني مشيراً إلى المسيرة النضالية والوطنية والعمل المؤسساتي للشهيدين البريمي وطحليش، سواء من خلال حركة فتح، أو العمل بالمؤسسة الأمنية، مترحما على أرواحهم، مؤكدا على أن ذكراهم ستبقى حاضرة.
وقدمت تسنيم خضر من التوجيه السياسي كلمة رثاء للشهيدين البريمي وطحليش، كما تخلل التأبين الذي تولى عرافته مهند أبو سمري كلمة لعائلة شهيد الواجب الوطني العميد فواز البريمي وفعاليات بلدة كفر اللبد ألقاها رئيس البلدية منتصر رجب، كما ألقى ضرار عبد الغني عضو مجلس بلدي صيدا كلمة باسم عائلة الشهيد سائد طحليش وفعاليات البلدة، معبرين عن الشكر والتقدير،على تنظيم هذا التأبين استذكارا ووفاء لهم على مسيرتهم ودورهم، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.
إلى ذلك سلم المحافظ أبو بكر واللواء فضل زيدان وحركة فتح وفعاليات بلدتي كفر اللبد وصيدا، دروع التكريم لعائلتي البريمي وطحليش تقديراً ووفاءً على دورهم في مسيرة العمل الوطني والمؤسساتي.

Pin It on Pinterest