27/09/2022

روضة الإسراء النموذجية تحتفل بتخريج الفوج السادس عشر

طولكرم – إحتفلت روضة الإسراء النموذجية التابعة للجنة زكاة طولكرم المركزية بتخريج الفوج السادس عشر من أطفالها وذلك بحضور نائب محافظ طولكرم العقيد بلال حالوب وبمشاركة رئيس لجنة زكاة طولكرم غازي الحاج قاسم ومدير أوقاف طولكرم عدنان سعيد، إلى جانب حضور مشرفة رياض الأطفال في مديرية التربية والتعليم، وجمع من أهالي الأطفال والمشاركين.
ورحبت مديرة الروضة رحمة حميدي بالحضور شاكرةً دعم الأهالي ولجنة الزكاة والمؤسسة الرسمية في دعم تطور الروضة وإنجاح العملية التربوية والتعليمية بما يخدم واقع الأطفال ويساهم في بناء جيل قوي ومتماسك.
أما رئيس لجنة زكاة طولكرم المركزية غازي الحاج قاسم فقد أشار إلى خطة تطوير مدارس الإسراء التي تديرها اللجنة معبراً عن شكره لوزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف دعيس ومحافظ طولكرم عصام أبو بكر على متابعة شؤون لجنة الزكاة والوقوف إلى جانبها، لخدمة الفقراء والمحتاجين، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا، متمنياً للأطفال الخريجين من روضة الإسراء التفوق دائماً، شاكراً الأهالي على تعاونهم، والأسرة التعليمية على ما قدمته خلال العام الدراسي الحالي على أمل أن يستمر العطاء في العام الدراسي القادم.
بدوره نقل نائب محافظ طولكرم العقيد بلال حالوب تحيات محافظ طولكرم عصام أبو بكر مؤكداً أهمية دعم المسيرة التعليمة من خلال الإستثمار بالكوادر البشرية حيث أنهم الجيل الباني للدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مقدماً الشكر للجنة زكاة طولكرم المركزية ومدارس الإسراء وروضتها على العطاء المستمر الذي لا يمكن الوصول له لولا جهود جبارة من المعلمين والمعلمات وبدعم من لجنة الزكاة ووزارة الأوقاف.
وأشار حالوب إلى قرب إنعقاد إمتحان الثانوية العامة التوجيهي داعياً الطلاب للحفاظ على لقب محافظة طولكرم في التميز والإبداع كما أطلق عليها الشهيد الراحل ياسر عرفات أبو عمار، متمنياً لهم التوفيق والنجاح والتفوق الدائم.
إلى ذلك بين عدنان سعيد مدير أوقاف طولكرم بأن المديرية ستعمل على إستيعاب طلاب الروضة ممن يحفظون أجزاءً من القران الكريم ضمن دورة الحافظ الصغير داعياً الأهالي لتسجيل أبنائهم في دار القران الكريم، موضحاً أن مدارس الإسراء تخطو خطوات متسارعة نحو التفوق والتميز وهذا دليل على الإهتمام والمتابعة المستمرة من إدارتها والقائمين عليها.
هذا وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية التي قدمها أطفال الروضة بالإضافة لكلمة الخريجين، وفقرات تكريم للمعلمات والمشاركين من الشخصيات الرسمية والإعتبارية والداعمة للروضة ولجنة الزكاة.

Pin It on Pinterest