27/09/2022

شرطة طولكرم وبلدية بيت ليد وبرعاية المحافظ أبو بكر تنظم فعالية لزراعة الأشجار وعملا تطوعيا

بمناسبة يوم النظافة العالمي
شرطة طولكرم وبلدية بيت ليد وبرعاية المحافظ أبو بكر تنظم فعالية لزراعة الأشجار وعملا تطوعيا
دائرة الإعلام – وحدة العلاقات العامة بمحافظة طولكرم
طولكرم – 14-9-2022 نظمت شرطة طولكرم وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبحضوره فعالية لزراعة الأشجار بحديقة شهداء بيت ليد وتنظيف الأعشاب بمقبرة البلدة ، وتشييد للنصب التذكاري، وتكريم لعمال النظافة، وذلك بمناسبة يوم النظافة العالمي.
جاء ذلك، بالتعاون مع حركة فتح و بلدية بيت ليد، ونادي بيت ليد الرياضي. بمشاركة العميد حقوقي موسى يدك مدير شرطة طولكرم، ورئيس بلدية بيت ليد رائدة العطعوط، ومدير عام التربية والتعليم بطولكرم سائد قبها، ومدير الزراعة م. سمير سماره، ومدير سلطة جودة البيئية م. أمجد جبر، وعصام عوده أمين سر التجمع الوطني لأسر الشهداء بطولكرم، وطلبة المدارس والفرق الكشفية، وحشد من أهالي بلدة بيت ليد.
ونقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” ومباركته لمثل هذا النشاط، مترحماً على أرواح شهداء شعبنا الفلسطيني، مشيراً بأن إرث الشهداء وتضحياتهم سيبقى حاضراً، وصولاً إلى إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، موجهاً التحية لأسرانا البواسل، وفي مقدمتهم الأسير ناصر أبو حميد والذي يصارع المرض بسبب سياسة الإهمال الطبي في سجون الاحتلال.
وأشاد المحافظ أبو بكر بجهود شرطة طولكرم، وبلدية بيت ليد وحركة فتح والنادي الرياضي، وكافة المؤسسات المشاركة بفعاليات يوم النظافة العالمي، مؤكداً على الوعي المجتمعي تجاه تصرف المواطنين باعتبار أن النظافة سلوك يومي، بالإضافة إلى زراعة المزيد من الأشجار والحفاظ عليها، وتسميتها بأسماء الشهداء وهم الأكرم منا جميعاً.
وأشار العميد حقوقي موسى يدك إلى أن تنظيم الفعالية في بلدة بيت ليد وبالتعاون مع جميع المؤسسات الشريكة بمناسبة يوم النظافة العالمي، يأتي بتعليمات من مدير عام الشرطة اللواء يوسف الحلو، وتأكيداً على دور الشرطة والعلاقة المجتمعية في خدمة المواطنين وتطبيق القانون، مشيداً بجهود المحافظ أبو بكر وبلدية بيت ليد وحركة فتح، وكل المشاركين بهذا النشاط لزراعة الأشجار بحديقة شهداء البلدة، وتنظيم عمل تطوعي لإزالة الأعشاب من مقبرة البلدة، علاوة على تكريم عدد من عمال النظافة.
و ثمنت العطعوط رعاية المحافظ أبو بكر ودعمه لبلدية بيت ليد، مشيرةً إلى أن فعاليات زراعة الأشجار بحديقة الشهداء وتنظيف مقبرة البلدة بالشراكة مع شرطة طولكرم ، تأتي إيماناً من البلدية تجاه تعزيز القضايا الوطنية والعمل التطوعي والمبادرات والشراكات مع جميع الجهات ذات العلاقة، شاكرةً التعاون من جميع المؤسسات الرسمية والأهلية والجهات المختصة.
هذا وتولى عرافة الفعالية مدير العلاقات العامة بشرطة طولكرم العقيد سامر الزيتاوي ، فيما تم تكريم عدد من عمال النظافة على مستوى البلدة، تقديراً على دورهم في خدمة البلدة.

Pin It on Pinterest