16/08/2022

عقد إجتماع مع أصحاب شركات الباطون والجهات المختصة لمتابعة عدد من المواضيع

بتوجيهات من محافظ طولكرم عصام أبو بكر
طولكرم: عقد إجتماع مع أصحاب شركات الباطون والجهات المختصة لمتابعة عدد من المواضيع
٢٢-٦-٢٠٢٢
دائرة الإعلام – وحدة العلاقات العامة بمحافظة طولكرم
طولكرم – بتوجيهات من محافظ طولكرم عصام أبو بكر، تم عقد إجتماع بمحافظة طولكرم مع أصحاب شركات الباطون والجهات المختصة، وذلك في إطار التشديد على إتباع إجراءات السلامة العامة و منع سكب الإسمنت على الشوارع، حفاظا على سلامة المواطنين و السائقين، والتأكيد على التعامل باذونات الصب، وغيرها من الأمور التي ناقشتها اللجنة.
جاء الإجتماع بدار المحافظة، بمشاركة كل من مدير عام التنمية والتخطيط رفعت ذياب، ومنسق لجنة الصحة والسلامة العامة نيفين برهوش، والمؤسسات الرسمية والجهات المختصة ذات العلاقة.
ونقل ذياب تحيات المحافظ أبو بكر وتأكيده على أهمية اللقاء مع أصحاب شركات الباطون، مشيرا إلى دور هذه الشركات ومكانتها على مستوى الاقتصاد الكرمي، متحدثا عن توجيهات المحافظ بما يتعلق بضمان اتخاذ الاجراءات لمنع سكب الإسمنت على الشوارع خلال توجه الخلاطات إلى ورش البناء، مع التشديد على التعامل باذونات الصب وغيرها من الأمور المتبعة بهذا المجال.
إلى ذلك خرج عن اللقاء مجموعة من التوصيات للمتابعة مع الجهات المختصة ذات العلاقة، كان منها التشديد على الإلتزام باجراءات السلامة العامة بمصانع الباطون، والحد من سرعة الخلاطات، ومنع سكب الإسمنت على الشوارع، والالتزام باذونات الصب وغيرها من التوصيات.

Pin It on Pinterest