16/08/2022

عقد صلح بين آل شديد وآل ابو شنب تحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر

عقد صلح بين ال شديد و ال ابو شنب تحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر
١٣-٥-٢٠٢٢
دائرة الإعلام – وحدة العلاقات العامة بمحافظة طولكرم
طولكرم – تم عقد صلح ما بين ال شديد و ال أبو شنب، وذلك تحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر ،على اثر الاعتداء الذي تعرض له مهدي تيسير احمد كايد شديد على يد امين بكر ابو شنب.
و توجهت إلى ديوان ال شديد في علار ، جاهة من لجنة الإصلاح المركزية ودائرة السلم الأهلي، ونائب المحافظ مصطفى طقاطقه، وعمر البسطامي المستشار الامني لمحافظ طولكرم وأياد جراد ” أبو الصامد” امين سر حركة فتح اقليم طولكرم وأعضاء الإقليم وإبراهيم ابو حسيب رئيس الغرفه التجارية، والشخصيات الإعتبارية ووجهاء ال ابو شنب واقاربهم ووجوه مدينة طولكرم.
و كان باستقبال الجاهه عموم شباب ووجوه ال شديد واقاربهم ووجوه وممثلي عائلات علار والمنطقة وبدر خندقجي رئيس بلدية علار وأعضاء المجلس البلدي.
و رحب سفيان شديد بالحضور جميعا ثم تلاه محمد عنيني بكلمه ترحيبيه وتوجيهية عامه.
ونقل علي عوده مدير دائرة السلم الاهلي تحيات المحافظ ابو بكر ومباركته الصلح، فيما طلب ابو عاطف الشافعي رئيس لجنة الاصلاح المركزيه الصلح من ال شديد باسم ال ابو شنب وقد رحب د امجد شديد باسم أقاربه بالحضور والجاهه معلنا الصلح التام والعفو.
و وجه علي الخولي كلمة دينيه شامله شكر العائلتين الكريمتين وكل يد خيره ساهمت في هذا العمل المبارك، كما شكر الحاج زهدي ابو شنب باسم أقاربه ال شديد على كرمهم وعفوهم وشكر كل من ساهم في اتمام هذا الصلح وعليه تلا جميل مهنا صك الصلح وتمت التواقيع.

Pin It on Pinterest