16/08/2022

كلية الزراعة والطب البيطري بجامعة النجاح تحتفل بتخريج طلبتها “فوج الشهيدة شيرين أبو عاقله”

تحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركة نائب المحافظ مصطفى طقاطقه
كلية الزراعة والطب البيطري بجامعة النجاح تحتفل بتخريج طلبتها “فوج الشهيدة شيرين أبو عاقله
دائرة الإعلام – وحدة العلاقات العامة بمحافظة طولكرم
طولكرم – 31-7-2022 نظمت كلية الزراعة والطب البيطري بجامعة النجاح الوطنية وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر حفل تخريج طلبتها ” فوج الشهيدة شيرين أبو عاقله”.
جاء ذلك بمشاركة نائب المحافظ مصطفى طقاطقه، وعميد الكلية د. هبه الفارس، والكادر الأكاديمي والإداري ، وذوي الطلبة الخريجين وعائلاتهم، وممثلي الشركات الزراعية الداعمة لحفل التخريج.
ونقل طقاطقه تحيات المحافظ أبو بكر ومباركته وتهانيه للطلبة الخريجين وذويهم، ولإدارة الجامعة وكلية الزراعة والطب البيطري وهيئتها التدريسية والإدارية، والقائمين على حفل التخريج، مترحماً على أرواح شهدائنا الأبرار، موجهاً التحية لأسرانا الأبطال في سجون الاحتلال.
وأشار طقاطقه إلى أن الشهيدة أبو عاقلة كانت ناقلةً وناطقةً بمعاناة شعبنا من خلال كشف حقيقية هذا الاحتلال وجرائمه بحق المواطنين وجميع مكونات الحياة الفلسطينية، وبخاصة أن هذا الشعب عصيٌ على الانكسار، عبر التسلح بالعلم والمعرفة بإصراره على الحياة والنجاح، سواء بإعلان نتائج الثانوية العامة أو تخريج طلابنا وطالباتنا، وهم الأكثرُ تمسكاً بالقيم الوطنية في خضم معركة الوعي، دفاعاً عن الحقوق الوطنية الفلسطينية الثابتة.
بدورها باركت د. هبه الفارس لعائلات الطلبة الخريجين والمتوقع تخرجهم، شاكرةً المحافظ أبو بكر، ونائب المحافظ مصطفى طقاطقه، وجميع الشركات والداعمين لحفل التخريج ، موضحةً بأن الكلية تعمل على تحديث خططها وبرامجها بما يتواءم مع احتياج السوق والتطورات العلمية، وذلك ضمن توجهات الجامعة ورؤيتها، حيث باتت كلية الزراعة ركناً أساسياً لتعزيز القطاع الزراعي في فلسطين من خلال تطوير الآليات التي من شانها أن تدعم صمود هذا القطاع في مواجهة الاحتلال والاستيطان.
وتخلل حفل التخريج، كلمةً لمنسق الحفل فايز خندقجي، والذي أشار إلى أن تنظيم حفل التخريج لهذا العام حمل اسم فوج الشهيدة شيرين أبو عاقله تقديراً للقامة الإعلامية والوطنية والتي ستبقى حاضرة ولن تغيب، مباركاً للطلبة الخريجين، شاكراً جميع الداعمين لحفل التخريج والمشاركين بهذه الفرحة.
هذا وتولى عرافة الحفل كل من الطالبة كرمل يحيى، والطالب طاهر الخطيب، فيما تخلله فقرات فنية قدمها الفنان أبو الكايد.

Pin It on Pinterest