16/08/2022

مباركة محافظ طولكرم عصام أبو بكر للطلبة المتفوقين والناجحين بامتحان الثانوية العامة

ناقلاً تهاني ومباركة محافظ طولكرم عصام أبو بكر للطلبة المتفوقين والناجحين بامتحان الثانوية العامة
نائب محافظ طولكرم مصطفى طقاطقه: طولكرم ستبقى محافظة العلم والإبداع والتفوق والتميز
دائرة الإعلام- وحدة العلاقات العامة بمحافظة طولكرم
طولكرم – 30-7-2022 – أكد نائب محافظ طولكرم مصطفى طقاطقه على أن طولكرم، وبكل فخر ستبقى محافظة العلم والإبداع والتميز من خلال ما سطرته من نتائج التفوق بامتحان الثانوية العامة بحصاد ثلاثة مراكز من الأوائل على مستوى الوطن بالفروع العلمي والأدبي والتجاري، إلى جانب هذه النتيجة المشرفة من الأوائل على مستوى محافظة طولكرم، ومعدلات التفوق بكافة الفروع.
ونقل طقاطقه تهاني ومباركة محافظ طولكرم عصام أبو بكر لذوي الطلبة وعائلاتهم، ولجميع الطلاب الذين حققوا تميزا مشهوداً ، مشيراً إلى أن هذا يوم وطني بامتياز، أدخل الفرحة على قلوب أبناء شعبنا في كل مكان.
جاء ذلك خلال لقاء في مديرية التربية والتعليم بطولكرم أثناء إعلان نتائج الثانوية العامة، وجولة على أوائل الطلبة على مستوى الوطن من أبناء المحافظة، بمشاركة مدير عام التربية بطولكرم سائد قبها، و أمين سر فتح بطولكرم إياد جراد، ومدير شرطة طولكرم العميد موسى يدك، ورئيس بلدية طولكرم د. رياض عوض، ومجلس أولياء الأمور الموحد، والجهات المختصة ذات العلاقة.
وأضاف طقاطقة:” نتقدم باسم المحافظ أبو بكر بالشكر والتقدير لأسرة مديرية التربية والتعليم بجميع الطواقم العاملة لإتمام امتحانات الثانوية العامة، كما نثني على جهود المؤسسة الأمنية، وبخاصة الشرطة، والبلديات والمجالس المحلية، وحركة فتح، وكل الجهات المختصة التي بذلت جهوداً جبارةً خلال تلك الفترة، مشيداً بدور ذوي الطلبة وصبرهم وتحملهم ”
وتابع طاطقه:” هذا التفوق ليس غريباً على أبناء محافظة طولكرم، و يأتي في الوقت الذي يواصل فيه شعبنا دربه نحو الحرية والاستقلال، بتقديم الشهداء والأسرى، والجرحى، على طريق إنهاء الاحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.
من جانبه أشار قبها إلى أن طولكرم علامة فارقة بهذا التفوق ، حصدت ثلاثة مراكز بالعشر الأوائل على مستوى الوطن، مع التفوق بكافة الفروع على مستوى المحافظة، مثمناً جهود المحافظ أبو بكر والمؤسسة الأمنية، وطواقم التربية والتعليم العاملة بالامتحان، والبلديات والمجالس المحلية، وإقليم حركة فتح، وجميع المؤسسات الشريكة ذات العلاقة، وذوي الطلبة، ومجلس أولياء الأمور الموحد، وكل من بذل جهداً بهذا المجال، لتبقى طولكرم محافظة الإبداع والتميز والنجاح.
وتخلل اللقاء تقديم كلمات إشادة وتهنئة من أمين سر فتح بطولكرم إياد جراد، ورئيس بلدية طولكرم م. رياض عوض، ومدير شرطة طولكرم العميد موسى يدك، والذين أثنوا على ما بذله الطلبة للوصول إلى هذه اللحظة من التفوق والإبداع والنجاح بامتحان الثانوية العامة من أبناء محافظة طولكرم، مؤكدين على أن العلم والتعليم، هو السبيل لبناء الأمم وتحقيق الرقي والتقدم، شاكرين كل من بذل جهداً للوصول إلى هذه النتيجة.
وتوجه نائب المحافظ مصطفى طاطقة، وأمين سر فتح بطولكرم إياد جراد” ابو الصامد” ومدير تربية طولكرم سائد قبها، ورئيس بلدية طولكرم رياض عوض، لتهنئة أوائل الطلبة من أبناء محافظة طولكرم من العشر الأوائل على مستوى الوطن، بزيارة منزل الطالب بمدرسة الفاضلية محمد سمير منصور غانم الخامس مكرر بالفرع العلمي بمعدل (99.6) وزيارة منزل الطالبة سديل إبراهيم سليم الجلاد، الثاني مكرر بفرع الريادة والأعمال بمعدل (99) من مدرسة بنات جمال عبد الناصر، وتقديم التهاني للطالبة ملك منير عبد الجبار اعمير من مدرسة بنات بلعا الثانوية بالفرع الأدبي والتي حصلت على مرتبة السابع مكرر على مستوى الوطن بمعدل (99.3) ، حيث كان باستقبال الوفد عائلة الطالبة اعمير وبحضور رئيس بلدية بلعا طارق اعمير.

Pin It on Pinterest