18/05/2022

محافظ طولكرم عصام أبو بكر ومدراء الأجهزة الأمنية وممثلي المؤسسات يؤدون صلاة عيد الفطر

وضع أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء بالمقبرة الغربية وذنابه وضريح الجندي المجهول بقيادة المنطقة
محافظ طولكرم عصام أبو بكر ومدراء الأجهزة الأمنية وممثلي المؤسسات يؤدون صلاة عيد الفطر
طولكرم – أدى محافظ طولكرم عصام أبو بكر صلاة عيد الفطر في مسجد عثمان بن عفان، بمشاركة قائد المنطقة العميد جمال أبو العز و مدراء الأجهزة الأمنية، وأمين سر فتح بطولكرم إياد جراد ” أبو الصامد” ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم ابو حسيب، ورئيس بلدية طولكرم د. رياض عوض، وعصام عودة أمين سر التجمع الوطني لأسر الشهداء، وممثلي المؤسسات وفعاليات المحافظة.
ووضع المحافظ أبو بكر وبمشاركة العميد ابو العز وممثلي المؤسسات ، اكاليل الزهور على أضرحة الشهداء، في المقبرة الغربية بمدينة طولكرم، ومقبرة الشهداء في ذنابه،وامام ضريح الجندي المجهول بمقر قيادة المنطقة، مترحما على ارواح الشهداء، موجها التحية لأسرانا الأبطال في سجون الاحتلال، مشيرا إلى تلك التضحيات الجسام على طريق الحرية والإستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
.
ونقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” وتهانيه ومباركته بحلول عيد الفطر السعيد، سائلا المولى عز وجل أن يعيده علينا وقد تحققت الأماني بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مشيرا إلى الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا، والتحديات التي تواجهها القضية الفلسطينية.
وثمن المحافظ أبو بكر جهود المؤسسة الأمنية بتطبيق القانون والحفاظ على الأمن والأمان، مشيدا بهذا الجهد الكبير، مؤكدا على دور جميع المؤسسات وحالة الشراكة والتعاون في خدمة المواطنين.

Pin It on Pinterest