28/06/2022

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يثمن جهود لجنة الإصلاح المركزية والسلم الأهلي على العمل المستمر لحل الخلافات

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يثمن جهود لجنة الإصلاح المركزية والسلم الأهلي على العمل المستمر لحل الخلافات وإصلاح ذات البين
١٧-٥-٢٠٢٢
دائرة الإعلام – وحدة العلاقات العامة بمحافظة طولكرم
طولكرم – ثمن محافظ طولكرم عصام أبو بكر جهود لجنة الإصلاح المركزية والسلم الأهلي بالمحافظة، على العمل المستمر لإصلاح ذات البين وحل الخلافات وتطويقها، وإتمام الصُلحات والعطوات وغيرها من مهام اللجنة، وذلك جنباً إلى جنب مع الإجراءات القانونية المتبعة وبالتعاون مع جميع الشركاء والجهات ذات العلاقة، للحفاظ على السلم الأهلي وحفظ حقوق المواطنين.
جاءت تصريحات المحافظ أبو بكر خلال لقاء مع لجنة الإصلاح المركزية وأعضاء اللجنة، و السلم الأهلي، وبحضور الجهات المختصة ذات العلاقة.
ونقل المحافظ أبو بكر لأعضاء اللجنة، تحيات الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” وتأكيده على دور الإصلاح، والجهود المبذولة في هذا المجال، للحفاظ على السلم الأهلي، وحفظ حقوق المواطنين، مع مراعاة الإجراءات القانونية حسب الأصول وما هو معمول به.
وأشاد المحافظ أبو بكر بعمل المؤسسة الأمنية وأركان العدالة بتطبيق القانون، وحماية السلم الأهلي، مشيراً إلى الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني في كل مكان، بسبب اعتداءات الاحتلال مع مواجهة الكثير من التحديات.
و تحدث رئيس لجنة الإصلاح المركزية بطولكرم أبو عاطف الشافعي عن عمل اللجنة وما تقوم به من متابعة للقضايا تحت رعاية المحافظ أبو بكر، ومن خلال السلم الأهلي و الدائرة القانونية بالمحافظة، مؤكداً على التعاون والعمل المشترك من جميع الأطراف لما فيه من تحقيق لإنهاء الخلافات و حل القضايا العالقة، وإنجاز الصلح بالقضايا الحديثة.
هذا وتخلل اللقاء مداخلات من أعضاء لجنة الإصلاح، والجهات المختصة، فيما خرج عن الاجتماع مجموعة من التوصيات لمتابعتها مع أصحاب الاختصاص والشركاء.

Pin It on Pinterest