16/08/2022

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يستقبل وفداً من فريق قارب

تخلل اللقاء تقديم عرض عن أنشطة الفريق وفعالياته
محافظ طولكرم عصام أبو بكر يستقبل وفداً من فريق قارب
دائرة الإعلام – وحدة العلاقات العامة بمحافظة طولكرم
طولكرم ٢٨-٧-٢٠٢٢ – استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة، وفداً من فريق قارب، بمشاركة منسقة الفريق د. أماني ياسين، وبحضور الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.
وأشار المحافظ أبو بكر إلى دور الطاقات والإبداعات الشبابية والطلابية، معرباً عن تقديره لأنشطة فريق قارب، وما حققته عضوات الفريق من نجاح وتميز، من شأنه أن يساهم بتعزيز القدرات وتنميتها، عبر مجموعة من الأنشطة اللامنهجية، بالإضافة إلى إنجاز التفوق العلمي والدراسي.
وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً:” هذا الجيل قادر حيث يمتلك المهارات والإبداعات التي تحتاج إلى مزيد من الرعاية والدعم، لبناء وطننا وإنهاء الاحتلال، وصولاً إلى إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.
من جانبها ثمنت د. ياسين، دعم المحافظ أبو بكر ورعايته لفريق قارب ، والذي يسعى إلى تقوية مهارات الاتصال والتواصل والقيادة والريادة والمشاركة المجتمعية، من خلال التدريبات بالمجالات المتعددة التي من شانها أن تحقق ذلك.
وتخلل اللقاء تقديم الطالبات شرحاً وعرضاً عن الفعاليات والدورات التي يسعى فريق قارب لتنفيذها، ومنها مغادرة مجموعة من طالبات قارب إلى مقر جامعة الدول العربية للمشاركة بتدريب لتطوير المهارات.

Pin It on Pinterest