27/03/2023

محافظة طولكرم

محافظة طولكرم

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يفتتح فرع شركة نقش لمستلزمات الديكور بعتيل

دائرة الإعلام – وحدة العلاقات العامة بمحافظة طولكرم
طولكرم – ٢٢-٩-٢٠٢٢- إفتتح محافظ طولكرم عصام أبو بكر فرع شركة نقش لمستلزمات الديكور في عتيل، وذلك بمشاركة أصحاب الشركة احمد برهوش وعلي ناصر، ورئيس بلدية عتيل د. حسام ابو ماضي وأعضاء المجلس البلدي، وطارق ابو حسنه عضو إقليم فتح، وسمير زيدان عضو الغرفة التجارية، وعدد من المدعوين والشخصيات الإعتبارية.
وبارك المحافظ أبو بكر لأصحاب الشركة افتتاح فرعهم بعتيل، متمنيا لهم التوفيق والتميز، من خلال هذه الاضافة الجديدة لمحافظة طولكرم، وعلى مستوى عتيل هذه البلدة التي وفرت كل الإمكانيات والفرص لإفتتاح المزيد من المشاريع التجارية ، مما يدلل على النشاط الاقتصادي والعمراني بالبلدة.
هذا وقدم زيدان المباركة بالافتتاح لأصحاب شركة نقش، مؤكدا على مساندة الغرفة التجارية لمثل هذه المشاريع،وتحفيز رأس المال ورجال الأعمال لإفتتاح المزيد من المشاريع التجارية والإقتصادية والتي من شأنها أن تخفف من نسب البطالة، إلى جانب تنشيط الوضع الاقتصادي.
هذا وعبر أصحاب المشروع كل من علي ناصر واحمد برهوش عن الشكر والتقدير للمحافظ أبو بكر على رعايته لهذا الإفتتاح،شاكرين بلدية عتيل، وجميع المؤسسات والمدعوين، مقدمين شرحا عن طبيعة الشركة وعملها بمجال الديكور واحتياجاته.