28/06/2022

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي المفوض السياسي العام اللواء طلال دويكات ويناقشان عددا من القضايا

بمشاركة قائد المنطقة ومدراء الأجهزة الأمنية
محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي المفوض السياسي العام اللواء طلال دويكات ويناقشان عددا من القضايا
19-6-2022
دائرة الإعلام – وحدة العلاقات العامة بمحافظة طولكرم
طولكرم – التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر ، المفوض السياسي العام والناطق باسم المؤسسة الأمنية اللواء طلال دويكات، وذلك في إطار مناقشة عدد من المواضيع والقضايا.
جاء ذلك في دار المحافظة، بمشاركة قائد المنطقة العميد جمال أبو العز ومدراء الأجهزة الأمنية، وبحضور الجهات المختصة ذات العلاقة بمؤسسة المحافظة.
وأكد المحافظ أبو بكر على توجيهات الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” بتعزيز الصمود في مواجهة الاحتلال والاستيطان، وبخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية.
وأشار المحافظ أبو بكر إلى الجهود المستمرة من المؤسسة الأمنية بتطبيق القانون والحفاظ على الأمن والأمان ، وحماية السلم الأهلي، وذلك من خلال التعاون والشراكة مع كافة المكونات والجهات ذات العلاقة، مشيداً بالدور الخاص للتوجيه السياسي والوطني وما يقوم به من لقاءات وندوات ومحاضرات لتعزيز الوعي الوطني في كافة المجالات.
من جانبه، تحدث اللواء دويكات عن الوضع السياسي العام والتحديات الكبيرة التي تواجه شعبنا الفلسطيني، وقضيتنا الوطنية، من استهداف الاحتلال وعدوان المستوطنين، وغيرها من التحديات والظروف التي تم بها القضية الفلسطينية.
وثمن دويكات جهود المحافظ أبو بكر والمؤسسة الأمنية من خلال الحفاظ على الأمن والأمان وتطبيق القانون ، والعمل المستمر والجهود الحثيثة من الجهات المختصة ذات العلاقة في خدمة المواطنين وتعزيز الصمود والثبات على الأرض.

Pin It on Pinterest