27/09/2022

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي منسقي اللجان القطاعية للخطة الإستراتيجية

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي منسقي اللجان القطاعية للخطة
الإستراتيجية
https://youtu.be/Q6PxiuRylns
طولكرم – التقى محافظ طولكرم عصام ابو بكر في دار المحافظة منسقي اللجان القطاعية للخطة الاستراتيجية العشرية والتي تبنتها الحكومة خلال اللقاء الجماهيري للإعلان عن الخطة السبت الماضي.
وتقدم المحافظ ابو بكر بالشكر من الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء د. رامي الحمد الله على الاهتمام ومتابعة القضايا الملحة في محافظة طولكرم وخاصة مع تبني مجلس الوزراء للخطة التنموية الاستراتيجية العشرية للمحافظة والدعوة لتنفيذ مشاريعها مما يحرك عجلة التنمية والتطور مِن خلال الاهتمام بكافة القطاعات.
وأشاد المحافظ ابو بكر بالجهود التي بذلتها لجان عمل الخطة المختلفة بالتعاون والتناغم ما بين القطاعات الثلاثة العام والخاص والأهلي، داعيا لمتابعة تنفيذ الخطة لما يعود بالفائدة والنفع على أهالي المحافظة.
في سياق متصل أكد المحافظ ابو بكر دور المركز الوطني وهو الجهة المشرفة على إعداد الخطة ومتابعتها، مؤكداً أن المركز أبدى تعاوناً ومهنيةً عاليةً مكنت من الوصول لإطلاق الخطة وتبنيها من مجلس الوزراء.
الى ذلك بين منسق الخطة الاستراتيجية في محافظة طولكرم رائد القاروط بان اللجان القطاعية سوف تبدأ بخطوات متابعة تنفيذ الخطة وترجمتها على ارض الواقع.

 

Pin It on Pinterest