16/08/2022

محافظ طولكرم يشارك في فعالية مخيم “أشبال الأقصى”

وحدة العلاقات العامة والاعلام/ محافظة طولكرم
تحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركته نظمت جمعية رعاية الطفل الخيرية وبالتعاون مع التوجيه السياسي فعالية أطفال مخيم ” أشبال الأقصى” التابع للمجلس الأعلى للشباب والرياضة زيارة لمحافظة طولكرم, وبحضور رئيسة جمعية رعاية الطفل الخيرية مهدية الهمشري, وممثلاً عن التوجيه السياسي والوطني العقيد معين عدس, ومن المجلس الأعلى للشباب والرياضة نسيم جبر, وممثلي من المؤسسة الأمنية, وجهات الاختصاص في المحافظة.
وحملت هذه الزيارة رسائل عدة للأقصى وللأسرى ولقضية اغتيال الصحفية “شيرين أبو عاقلة”, حيث قدم الاطفال مجموعة من الأناشيد والفعاليات الوطنية الخاصة بالقدس والأسرى, وإطلاق بالونات تحمل ألون العلم الفلسطيني, ورسالة دعم وإسناد لأسرانا البواسل.
ووجه المحافظ أبو بكر شكره وتقديره للقائمين على هذا المخيم ولأطفال المخيم على هذا النشاط الوطني وما حمله من وعي وثقافة وطنية اتجاه قضايانا الفلسطينية وخاصة القدس والأسرى, مؤكداً على دور وأهمية المخيمات الصيفية في تعزيز الوعي الوطني وحب الوطن، مشيراً إلى ضرورة غرس الأمل في نفوس أشبالنا وزهراتنا الذين سيحملون الراية من بعدنا ويكملون المشوار في بناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
بدورها شكرت رئيسة الجمعية مهدية الهمشري باسمها وباسم الهيئة الإدارية محافظ طولكرم عصام أبو بكر على رعايته ودعمه المتواصل لجميع الأنشطة والفعاليات للجمعية، مؤكدة على أن النجاح يتكلل دوماً بالتعاون مع الجهات المختصة .
هذا وأعرب العقيد معين عدس عن سعادته الكبيرة لمشاركة التوجيه السياسي والوطني كشريك لمخيم أشبال الأقصى، موضحاً أن هذه الزيارة لأشبال الأقصى جاءت لدار المحافظة من أجل توعيتهم وتثقيفهم بدور المحافظة وعلى رأسها المحافظ ممثلاً عن سيادة الرئيس محمود عباس “أبو مازن”.
وقدم مدير وأطفال المخيم هدية تذكارية تعبيراً عن تقديرهم وشكرهم للمحافظ على دعمه لفعاليات مخيم “أشبال الأقصى”.

Pin It on Pinterest