14/04/2024

محافظة طولكرم

محافظة طولكرم

وزارة الإعلام وبمشاركة وكيل الوزارة وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر تكرم الإعلاميات على شرف الثامن من آذار

دائرة الإعلام – وحدة العلاقات العامة بمحافظة طولكرم
طولكرم – ٢١ -٣-٢٠٢٣ – كرمت وزارة الإعلام وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركته، الإعلاميات العاملات بالمؤسسات الإعلامية الرسمية و المحلية بمحافظة طولكرم ، وذلك على شرف الثامن من أذار.
وجاء ذلك في دار المحافظة بحضور وكيل الوزارة يوسف المحمود ومدير مكتب الإعلام بطولكرم محمد فياض، وبحضور الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة، وممثلي المؤسسات الإعلامية الرسمية والمحلية.
ورحب المحافظ ابو بكر بالوكيل المحمود، مترحما على أرواح الشهداء شاكرا وزارة الإعلام هلى هذه اللفتة التي تأتي ضمن الدعم الدائم والمستمر لتواجد المرأة في قطاع الإعلام.
واثنى المحافظ أبو بكر على دور الإعلام الفلسطيني في نقل الصورة المشرفة للمجتمع الكرمي خاصة وونقل تعديات الاحتلال وغطرسته بشكل عام، مشيرا إلى تضحيات الصحفيين والإعلاميات، ومنها إستهداف الإحتلال للشهة شيرين أبو عاقله، وغيرها من الإعلاميات والإعلاميين .
ونقل المحمود تحيات نائب رئيس الوزراء وزير الاعلام نبيل أبو ردينة مشيدا بدور النساء الفلسطينيات لتميزهن بالحفاظ على الوجود الوطني الفلسطيني وبعطائها المتوارث، مشيراً إلى دور الصحفيات الفلسطينيات و تواجدهن في أرض الميدان في سبيل ايصال الرسالة ونقل الحقيقة، مترحما على روح الشهيدة شيرين أبو عاقلة، مؤكدا على ارتباط الإعلام بالنضال الفلسطيني، بالقتال من خلال القلم والعدسة لتصل الرسالة الفلسطنيية الأسمى في ظل الغطرسة المستمرة من الإحتلال في كل مكان.
وتخلل اللقاء مداخلات من الإعلاميات والحضور مثمنيين باهتمام المحافظة واحتضانها للمؤسسات الإعلامية، مشيدات بمبادرة التكريم.