28/06/2026

محافظة طولكرم

محافظة طولكرم

بمشاركة مدراء الأجهزة الأمنية محافظ طولكرم اللواء د. كميل يترأس اجتماعاً في إطار الجهود لتنظيم الأسواق وإزالة التعديات

بمشاركة مدراء الأجهزة الأمنية و الجهات المختصة ذات العلاقة
🔴 محافظ طولكرم اللواء د. كميل يترأس اجتماعاً في إطار الجهود لتنظيم الأسواق وإزالة التعديات

طولكرم – ٢٨-٦-٢٠٢٦ – ترأس محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل اجتماعاً خاصاً في إطار الجهود المستمرة لتنظيم الأسواق وإزالة التعديات على الشوارع والأرصفة.

🔴 جاء الاجتماع في دار المحافظة بمشاركة قائد المنطقة العقيد محمد البزور، ومدراء الأجهزة الأمنية، ومدير عام الحكم المحلي راغب أبو دياك، ومدير عام وزارة الاقتصاد الوطني جلال أبو بكر، ورئيس الغرفة التجارية قيس عوض، وعضو الغرفة التجارية د. اشرف الدنا والدكتور حسام الطنيب، وخليل الطنة من بلدية طولكرم، والجهات المختصة ذات العلاقة.

🔴 وأكد المحافظ اللواء د. كميل على تطبيق القانون على الجميع دون استثناء، مشيراً إلى ما يمثله تنظيم الأسواق وإزالة التعديات من أهمية كبيرة، وما ينعكس ذلك إيجاباً على الحالة العامة، وضمان انسيابية الحركة، وتعزيز الأمن والسلم الأهلي، لافتاً إلى أهمية تنظيم الأسواق خلال المرحلة الاستثنائية التي يمر بها شعبنا، بما يوازن بين الحفاظ على النظام العام وصون مصادر رزق المواطنين.

🔴 وشدد المحافظ اللواء د. كميل على تكاتف جهود جميع الجهات المختصة من بلدية طولكرم والغرفة التجارية، إلى جانب الجهود المستمرة من الشرطة والمؤسسة الأمنية في الحفاظ على الأمن والأمان، موضحاً أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ خطة متكاملة لتنظيم الأسواق بما يعزز الحركة التجارية والاقتصادية في المحافظة.

🔴 و تخلل اللقاء مداخلات وكلمات من الدكتور حسام الطنيب وخليل الطنة عن بلدية طولكرم، ورئيس الغرفة التجارية قيس عوض، والجهات المختصة ذات العلاقة،
حيث أكدوا على أهمية تنظيم الأسواق والعمل جنباً إلى جنب لتوفير الأماكن البديلة للبسطات وفق آليات مدروسة تراعي المصلحة العامة، بما يحقق التوازن بين تطبيق القانون وحماية مصادر رزق المواطنين، ويسهم في تطوير المحافظة والارتقاء بالمشهد الحضاري فيها.

🔴 و خرج عن الاجتماع عدد من التوصيات والإجراءات التنفيذية، على أن تتولى الجهات المختصة متابعتها وتنفيذها خلال المرحلة المقبلة، بما يضمن تحقيق الأهداف المنشودة وتعزيز النظام العام وخدمة المواطنين