22/06/2026

محافظة طولكرم

محافظة طولكرم

محافظ طولكرم اللواء د. كميل يسلم الشهادات للمشاركين بدورة المراسم والبروتوكول لتعزيز كفاءة العاملين في العلاقات العامة

محافظ طولكرم اللواء د. كميل يسلم الشهادات للمشاركين بدورة المراسم والبروتوكول لتعزيز كفاءة العاملين في العلاقات العامة

طولكرم – 22-6-2026 – سلّم محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل الشهادات للمشاركين في الدورة التدريبية المتخصصة في المراسم و البروتوكول، والتي نظمتها محافظة طولكرم واستمرت على مدار يومين، وقدمها المدرب الدكتور سعيد تيتان، بمشاركة أعضاء لجنة العلاقات العامة في المؤسسات الرسمية والجهات ذات العلاقة.

وأكد المحافظ اللواء د. كميل أهمية هذا التدريب للعاملين في مجال العلاقات العامة، مشيراً إلى ضرورة تطوير المهارات و المعارف المتعلقة بالمراسم والبروتوكول لما لها من دور في تعزيز الأداء المؤسسي والارتقاء بمستوى العمل المهني.

وأشاد المحافظ اللواء د. كميل بجهود المدرب الدكتور سعيد تيتان والقائمين على تنظيم الدورة، مثمناً التزام المشاركين وحرصهم على الاستفادة من مضامينها، مؤكداً أن محافظة طولكرم تولي اهتماماً كبيراً ببناء القدرات ورفع كفاءة الكوادر العاملة من خلال تنفيذ برامج تدريبية متخصصة تسهم في تعزيز الخبرات المهنية وتطوير الأداء بما ينسجم مع متطلبات العمل المؤسسي.

من جانبه، ثمن المدرب الدكتور تيتان رعاية المحافظ اللواء د. كميل لهذا التدريب، مشيراً إلى التفاعل الإيجابي للمشاركين وحرصهم على الاستفادة من المعارف والمهارات المتعلقة بأصول المراسم والبروتوكول والعلاقات العامة.

وتخلل حفل التخريج كلمة ألقتها رزان إسماعيل، منسقة لجنة العلاقات العامة في المؤسسات الرسمية، استعرضت خلالها الجوانب الفنية والإجرائية لتنفيذ التدريب على مدار يومين، مؤكدة أهمية استكمال هذه الجهود من خلال عقد لقاءات وبرامج تدريبية إضافية خلال الفترة المقبلة لتعزيز الفائدة وتطوير المهارات المهنية للمشاركين.